الشروط والأحكام

بيان

تنطبق هذه الشروط والأحكام على استخدامك للموقع الإلكتروني الموجود على www.Ewsully.com ("موقع إوصلِّي").

باستخدام موقع إوصلِّي فأنت توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. وفي حال عدم موافقتك على الشروط والأحكام يتعين عليك عدم استخدام الموقع.

نحتفظ بحقنا بتغيير الشروط والأحكام من وقت لآخر وعليه يتعين عليك الاطلاع على هذه الشروط والأحكام دوريا. ولا يتوجب علينا الاتصال بك أو إعلامك بأي تغييرات تم إجراؤها على الشروط والأحكام. ويعتبر استمرار استخدامك لموقع إوصلِّي بمثابة موافقة على الشروط والأحكام المطبقة في وقت استخدامك للموقع.

كجزء من التزامنا بجعل موقع إوصلِّي مكانا ترغب في زيارته باستمرار فإننا نرحب بكافة تعليقاتك على أي من السياسات أو القواعد التي ندرجها أدناه.

1. تعريفات

"طالب الخدمة" تشير إلى مستخدم موقع إوصلِّي الذي يستطيع البحث عن الحرفيين  وطلب خدماتهم، وتراعى كافة التعبيرات المؤدية إلى ذلك. "صاحب المهنة" تشير إلى مستخدم موقع إوصلِّي الذي لديه مهنة ويريد أن يعرض الخدمات التي يقدمها من خلال موقع إوصلي ، وتراعى كافة التعبيرات المؤدية إلى ذلك؛ "نحن" تعني القائمين على إدارة موقع إوصلِّي ، وتراعى كافة التعبيرات المؤدية إلى ذلك. "موقع إوصلِّي" تشير إلى المعنى المحدد أعلاه. "صفحتك الشخصية" تعني التفاصيل الشخصية التي تقدمها لنا من خلال موقع إوصلِّي. "المستخدمون" تعني مستخدمي موقع إوصلِّي بعمومهم و\أو أفرادا حسبما يشير السياق. "الموقع الإلكتروني" يعني الموقع على شبكة المعلوماتية العالمية. "المحتوى" تعني أي معلومات، تعليقات، رسائل، بيانات، ، نص، ، صوت، صورة، رسم، فيديو، رمز أو غيرها من المواد التي يتم بثها إلى أو عرضها على موقع إوصلِّي مباشرة أو من خلال موقع إلكتروني للغير. "الشروط والأحكام" تعني هذه الشروط والأحكام، والتي قد تخضع للتعديل أو التغيير من وقت إلى آخر.

2. الاستخدام المشروع

 تقر بأن أي استخدام تقوم به لموقع إوصلِّي سيكون حسب ما هو منصوص عليه في الشروط التالية:

(أ‌) لن تقوم بنسخ أو إرسال  بيانات المهني بأي شكل من الأشكال أو أي من المواد التي يوفرها موقع إوصلِّي  لأي شخص ، وتكون  هذه البيانات لاستخداماتك الشخصية المنزلية و غير التجارية فقط؛

(ب‌) تلتزم بالقواعد المحددة التي تنطبق على أي ترويج تشارك فيه بأي شكل من خلال موقع إوصلِّي؛

(ت‌) تلتزم بعدم القيام بأي شيء يكون من شأنه التأثير على تشغيل أو أمن موقع إوصلِّي أو يتسبب في انزعاج غير منطقي أو إساءة أو تعطيل أي من المستخدمين الآخرين أو العاملين لدينا.

2.5 توافق على الامتناع عن الأمور التالية (سواء قمت أنت بها شخصيا أو من خلال طرف ثالث):

(أ‌) استخدام عملية آلية لمعالجة، مراقبة، نسخ، استخراج أي صفحات موجودة على موقع إوصلِّي، أو أي معلومات، أو محتوى أو بيانات يحتويها أو يتم الوصول إليها عن طريق موقع إوصلِّي، دون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة من قبلنا؛

(ب‌) استخدام عملية آلية لتجميع أو دمج المعلومات، أو المحتوى أو البيانات التي يحتويها أو يمكن الوصول إليها عن طريق موقع إوصلِّي مع المعلومات، أو المواد أو البيانات التي يتم الوصول إليها عن طريق أو التي يكون مصدرها طرف ثالث؛

(ت‌) استخدام أي عملية آلية للتدخل في أو محاولة التدخل في طريقة العمل السليمة لموقع إوصلِّي؛

(ث‌) القيام بأي فعل يكون من شأنه فرض حمل كبير بشكل غير منطقي أو غير متناسب مع البنية التحتية المتاحة  لموقع إوصلِّي؛

(ج‌) تطبيق هندسة عكسية، أو جمع عكسي، أو تفكيك، أو أي عمل آخر من يكون شأنه اكتشاف رمز مصدري أو غيره من الصيغ الحسابية أو المعالجات فيما يخص برنامج الحاسوب المستخدم في البنية التحتية والعمليات المتعلقة بموقع إوصلِّي؛ أو

(ح‌) نسخ، إعادة إنتاج، تغيير، تعديل، اشتقاق أعمال من، أو إقامة عرض عام، لأي جزء من محتوى موقع إوصلِّي دون الموافقة الخطية المسبقة من قبلنا.

2.6 من أجل الوصول إلى موقع إوصلِّي، ستحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت. تتحمل مسؤولية أي اتصال، أو خدمة أو رسوم مرتبطة بالوصول إلى الإنترنت وتوفير كافة المعدات اللازمة لتمكينك من الاتصال بالإنترنت (بما في ذلك الحاسوب والمودم وغيرها من الأجهزة الضرورية للوصول).

2.7 نظرا لمحدودية قدرة كافة أجهزة الخادم (سيرفر) واستخدامها من قبل العديد من الأشخاص في الوقت نفسه، فإنك تلتزم بعدم استخدام موقع إوصلِّي بأي شكل من الأشكال التي تؤدي إلى تخريب أو تتجاوز قدرة تحمل أجهزة الخادم (سيرفر) لدينا أو أي شبكة مرتبطة بأي من خوادمنا. كما يجب أن تمتنع عن استخدام موقع إوصلِّي بأي شكل من الأشكال يؤدي، أو قد يؤدي منطقيا، بالتدخل في استخدام أي طرف آخر لموقع إوصلِّي على نحو يخالف، أو من المحتمل أن يخالف، أي قوانين مرعية ومطبقة، أو حقوق أو استحقاقات قانونية لأي طرف آخر وذلك طبقا لكافة القوانين المرعية والمطبقة.

3. المحتوى الذي ينتجه المستخدم

3.1 بتقديمك أي محتوى لموقع إوصلِّي فإنك تمنحنا ترخيصا غير حصريا، ومجانيا، ودائما، وقابلا للتحويل، وعالميا، غير قابلا للنقض، وقابل للترخيص الفرعي من أجل

(أ) استخدامه، وإعادة إنتاجه، وتعديله، وتحريره، وتكييفه، وترجمته، وتوزيعه، ونشره، ونسخه، وبثه وتوصيله بأي شكل من الأشكال، وفي أعمال مقتبسة منه لعرضه أو أدائه أمام جمهور في أي مكان في العالم ومن خلال أي وسيلة إعلامية، معروفة الآن أو يتم ابتداعها مستقبلا؛ و(ب) استخدام الاسم الذي قمت بتقديمه بالترابط مع المحتوى. كما تمنحنا رخصة للملاحقة القانونية لأي شخص حقيقي أو اعتباري يخالف حقوقك أو حقوقنا في هذا المحتوى. وأنت تقر وتوافق على أن جميع المحتوى المقدم لموقع إوصلِّي من قِبلك هو غير سري وغير مملوك. كما تقر كافة الأشياء وتنفيذ جميع الوثائق المطلوبة لتمكيننا والسماح لنا بالاستفادة المطلقة من الحقوق الممنوحة لنا حسب متطلبات هذه الشروط والأحكام.

3.2 نحن غير ملزمون، ولا يلزمنا أي بند من بنود هذه الشروط والأحكام بأي شكل من الأشكال، باستخدام أي محتوى. إلى جانب ذلك، فإننا وفي حال استخدام المحتوى غير مطالبون بأداء أي التزامات مالية تجاهك نتيجة هذا الاستخدام.

3.3 أنت وحدك مسؤول عن استخدام المناطق التفاعلية (التعليقات) وكل استخدام لها هي على مسؤوليتك الخاصة. باستخدامك للمناطق التفاعلية، فأنت توافق على عدم نشر، أو رفع، أو إرسال، أو توزيع، أو تخزين، أو إيجاد  بأي شكل من الأشكال، أو التسبب في نشر على موقع إوصلِّي بشكل مباشر أو غير مباشر عن طريق موقع إلكتروني للغير أي من الأمور التالية:

(أ‌) محتوى غير قانوني، أو تشهير، أو ذم، أو مسيء لأي مجموعة دينية أو أخلاقية، أو محتوى فاضح، أو إباحي، أو فاحش، أو بذيء، أو فيه إيحاءات، أو مضايقات، أو تهديدات، أو خرق لحقوق الخصوصية والنشر، أو عنيف، أو مثير للحساسيات، أو احتيالي أو غير مقبول بأي شكل من الأشكال؛

(ب‌) محتوى يشكل، أو يشجع، أو يقدم تعليمات لمخالفة جرمية، أو خرق حقوق أي طرف كان، أو يتسبب بأي شكل من الأشكال في مسؤولية قانونية أو يخرق أي من القوانين المحلية أو الوطنية أو الدولية،؛

(ت‌) محتوى يتسبب في إزعاج أو مضايقة الآخرين؛

(ث‌) محتوى لا تمتلكه أنت شخصيا دون إذن صريح من مالك ذلك المحتوى؛

(ج‌) محتوى قد يتسبب في خرق أي براءة اختراع، أو علامة تجارية، أو سر تجاري، أو حقوق التأليف والنشر، أو غيرها من الحقوق الفكرية أو الملكية لأي طرف؛

(ح‌) محتوى ينتحل شخصية أي شخص حقيقي أو اعتباري أو يتسبب بأي شكل من الأشكال في ادعاء كاذب بتبعية لذلك الشخص الحقيقي أو الاعتباري، بما في ذلك نحن؛

(خ‌) مواد ترويجية غير مرغوبة، أو حملات سياسية، أو الإعلانات، أو المسابقات، أو السحوبات، أو تقديم عروض؛

(د‌) معلومات خاصة بطرف ثالث، وعلى سبيل المثال لا الحصر، اسم العائلة، وعنوان، وأرقام هواتف، وعناوين بريد إلكتروني، وأرقام بطاقات ائتمان؛

(ذ‌) فيروسات، أو بيانات مخربة، أو ملفات أخرى تتسبب في أضرار، أو أعطال أو تخريب؛

(ر‌) محتوى غير مرتبط بموضوع المنطقة (المناطق) التفاعلية والتي يتم نشر المحتوى فيها؛ أو

(ز‌) محتوى أو وصلات إلى محتوى نعتبره وبناء على حكمنا المطلق بأنه

(أ) يخرق أي بند من البنود المذكورة أعلاه؛ (ب) غير مقبول (ت) يحد من أو يمنع أي شخص آخر من استخدام أو التمتع بالمناطق التفاعلية أو موقع إوصلِّي؛ أو (ث) يتسبب في تعريضنا بأي شكل من الأشكال نحن أو أي من شركاتنا الفرعية، أو المستخدمين الآخرين للضرر أو المساءلة القانونية بأي شكل من الأشكال.

3.4 لا نتحمل مسؤولية أو نقر أي محتوى ينشره المستخدمون، أو يرفعونه في، أو يبثونه، أو يوزعونه، أو يخزنونه، أو يوجدونه، أو ينشرونه بأي شكل من الأشكال أو يتسببون في نشره على موقع إوصلِّي مباشرة أو من خلال موقع إلكتروني للغير.

3.5 لا نتحمل أي مسؤولية عن أي محتوى يتم نشره أو تخزينه أو رفعه في المناطق التفاعلية من قبلك أو من قبل أي طرف ثالث، أو عن أي خسارة أو أضرار ناجمة عن ذلك، كما أننا لا نتحمل مسؤولية أية أخطاء، أو ذم، أو تحقير، أو تشهير، أو سهو، أو أكاذيب، أو إساءة، أو إباحية، أو شتائم قد تصادفك أثناء استخدامك للمناطق التفاعلية. كما لا نتحمل أية مسؤولية عن أي عبارات، أو تعهدات أو محتوى يقدمه المستخدمون في أي منتدى عام، صفحة رئيسية شخصية، أو غيرها من المناطق التفاعلية. ورغم أننا غير ملزمون بمسؤولية فرز أو تحرير أو متابعة أي من المحتوى الذي يتم نشره أو توزيعه من خلال المنطقة التفاعلية، فإننا، وطبقا لتقديرنا المطلق، من الممكن أن نزيل، أو نفرز، أو نرفض نشر، أو تحرير دون تنبيه مسبق، أي محتوى تم نشره أو تخزينه عن طريق موقع إوصلِّي في أي وقت ونتيجة لأي سبب. وتكون أنت وحدك فقط مسؤولا عن إنشاء نسخ احتياطية أو استبدال المحتوى الذي نشرته أو حفظته على موقع إوصلِّي وعلى نفقتك الخاصة.

3.6 في حال تم التوصل إلى حيازتك لأي حقوق أخلاقية (بما في ذلك حقوق النسبة والنزاهة) في المحتوى، فإنك، طبقا لذلك، تعلن، بأنه ضمن الحدود التي يسمح بها القانوني فإنك (أ) لا تطلب استخدام أي معلومات تعريف شخصية فيما يتعلق بالمحتوى، أو أي أعمال مشتقة منه، أو تحديثات أو تحسينات يتم إجراؤها عليه؛ (ب) ليس لديك أي اعتراض على نشر، واستخدام، وتعديل، وحذف، والاستفادة من المحتوى من قبلنا أو من قبل شركاتنا الفرعية، أو المرخصين، أو المالكين اللاحقين، أو المتنازل لهم؛ (ت) تقر أنك وإلى الأبد تتنازل عن وتوافق على عدم ادعاء أو تأكيد أي حقوق في أي أو كافة الحقوق الأخلاقية الخاصة بالمؤلف في المحتوى أو أي من أجزائه؛ (ث) تقر أنك وإلى الأبد تعفينا وتعفي كل الجهات التابعة لنا، والمرخصين، والمالكين اللاحقين، أو المتنازل لهم من أي مطالبات قد تطالبنا بها نتيجة وجود أي حقوق أخلاقية من أي نوع.

3.7 يؤدي استخدامك المناطق التفاعلية أو غيرها من صفحات موقع إوصلِّي على نحو يخرق بنود الشروط والأحكام المبينة هنا إلى  إعطاءنا الحق باتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحوك،

 ولا تقتصر على، إنهاء أو تعليق حقوق استخدامك لموقع إوصلِّي. وضمانا للتعاون مع الطلبات الحكومية المشروعة، واستدعاءات وأوامر المحكمة، وحماية للمستخدمين الآخرين، وأنظمتنا، فإننا قد نقوم بالوصول إلى والإفصاح عن أية معلومات نعتقد أنها ضرورية أو مناسبة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، معلومات ملف المستخدم الخاص بك (الاسم، عنوان البريد الإلكتروني، إلخ)، عنوان بروتوكول الإنترنت، ومعلومات المرور، وتاريخ الاستخدام، والمحتوى الذي تم تقديمه لموقع إوصلِّي. ويكون حقنا في الإفصاح عن أية معلومات من هذا النوع مقدما على وسابقا لالتزامنا ببنود سياسة الخصوصية.

3.8 إذا كانت لديك أية شكاوى ناشئة عن المحتوى الذي قام مستخدم بنشره أو رفعه، أو بثه، أو توزيعه، أو حفظه، أو إيجاده، أو تسبب بأي شكل من الأشكال بنشره على موقع إوصلِّي مباشرة أو عن طريق موقع إلكتروني للغير، فأنت توافق على مباشرة الشكوى ضد ذلك المستخدم وليس ضدنا نحن.

4. المواقع الإلكترونية للغير

4.1 تقر وتوافق على أننا غير مسؤولين عن توافر أو محتوى أي موقع إلكتروني للغير والذي وصلت إليه عن طريق موقع إوصلِّي.

4.2 نحن لا نقر ولا يجوز بأي شكل كان أن نتحمل مسؤولية أي محتوى، أو إعلان، أو منتج، أو خدمة موجودة على أو متوفرة في مواقع إلكترونية للغير. ومع التقيد بالقوانين النافذة والتي لا يمكن استثنائها، فإننا لا نقدم ضمانات أو تعهدات أو التزامات مهما كانت (أ) فيما يخص نوعية، ودقة، وقابلية بيع، أو ملاءمة المادة للغرض منها، والمنتجات، والخدمات على أو متوافرة من خلال المواقع الإلكترونية للغير؛ أو (ب) أن المادة المتوفرة من خلال المواقع الإلكترونية للغير لا تخالف حقوق الملكية الفكرية لأي شخص.

4.3 أي تعامل يتم بينك وبين أطراف ثالثة من معلنين أو تجار موجودين على أو من خلال موقع إوصلِّي، بما في ذلك الدفع مقابل وتوصيل المنتجات، والخدمات أو أي شروط، أو أحكام، أو ضمانات، أو تعهدات مرتبطة بتلك التعاملات، فإنها تتم بينك وبين المعلن أو التاجر المعني. وعليه، فإننا لا نتحمل أية مسؤولية أو التزام نتيجة الخسارة أو الأضرار من أي نوع والتي حدثت نتيجة لمثل هذه التعاملات.

5. الملكية الفكرية

5.1 إن حقوق النشر وكافة حقوق الملكية الفكرية الأخرى في كافة المواد والمحتوى الذي يتم توفيره كجزء من موقع إوصلِّي هي ملك لنا أو مانحي الرخصة في كافة الأوقات. يجوز لك استخدام هذه المادة أو المحتوى فقط على النحو المصرح به خطّيا من قبلنا أو من قبل مانحي الرخصة. ولن تعمل على، ولن تقوم بمساعدة أو تسهيل عمل الغير على، نسخ المادة أو المحتوى، أو إعادة إنتاجه، أو بثه، أو توزيعه، أو تكييفه، أو استخدامه على نحو تجاري، أو إيجاد أعمال مبنية عليها.

5.2 إذا علمت بوجود توزيع أو استغلال تجاري من أي نوع، فأنت توافق على إعلامنا بذلك مباشرة.

6. المسؤولية عن والمعلومات التي يوفرها موقع إوصلِّي

6.1 مع التقيد بالمسؤوليات التي يقررها القانون والتي لا يمكن استثناؤها، فإننا وكل من مديرينا، أو موظفينا، أو وكلائنا، أو المتعاقدين معنا، لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك نتيجة أي خسائر، وأضرار، ومسؤوليات، ومطالبات، وتكاليف (بما في ذلك دون تقييد ودون حصر التكاليف القانونية ورسوم الدفاع أو تكاليف التسوية) بأي شكل من الأشكال أو وجه من الوجوه، سواء على نحو مباشر، أو غير مباشر، أو كنتيجة، ناشئة عن أو راجعة إلى الوصول إلى موقع إوصلِّي من قبلك، أو محتوى، أو موقع إلكتروني للغير، أو خدمات الغير، بأي شكل نتجت، سواء في عقد، أو ضرر (بما في ذلك الإهمال)، أو قانون، أو غير ذلك.

6.2 نلتزم بالسعي الحثيث من أجل إحاطة موقع إوصلِّي بكافة أشكال العناية المنطقية. باستثناء ما يلزم به القانون، فإننا لن نتحمل مسؤولية النوعية، والدقة، وملاءمة غرض محدد في موقع إوصلِّي ولا نقدم وعدا بأن المادة التي يحتويها موقع إوصلِّي، أو أي من الوظائف التي يحتويها موقع إوصلِّي أو أي من أجهزة الخادم لديه سوف يعمل دون انقطاع أو تأخير أو يكون دون أخطاء، وخاليا من الفيروسات أو الأخطاء البرمجية أو يعمل بتوافق مع أي برنامج آخر أو مادة أخرى.

6.3 نتحمل مسؤولية أية ادعاء كاذب احتيالي نقوم به وأيضا أية وفاة أو إصابة شخصية ناتجة عن إهمالنا. ولا نتحمل مسؤولية تجاهك نتيجة أي خسائر أو أضرار قد تعاني منها أنت أو الغير نتيجة استخدام أو فيما يتصل بقيامك باستخدام موقع إوصلِّي.

6.4 لا نتحمل مسؤولية تجاهك أو أي شخص آخر نتيجة أي خسارة ناجمة عن أمر لا سيطرة لنا عليه. وهذا يتضمن تعطل المعدات الإلكترونية أو الميكانيكية أو خطوط الاتصالات (بما في ذلك الهاتف، والكابل، والإنترنت)، أو الوصول غير المشروع، أو الرموز المخربة، أو السرقة، أو أخطاء التشغيل، أو الأحوال الجوية القاسية أو غير الاعتيادية (بما في ذلك الفيضانات، والزلازل، أو غيرها من أعمال القدر)، أو النار، أو الحرب، أو التمرد، أو الأعمال الإرهابية، أو الشغب، أو الخلافات العمالية، أو المشكلات العمالية الأخرى، أو الحوادث، أو الطوارئ، أو التأخير، أو الحجوزات الزائدة، أو الإلغاء، أو وفاة حاكم، أو عمل تقوم به الحكومة.

7 الخصوصية

7.1 نهتم بخصوصيتك وأمنك بشكل كبير. ويتم جمع بعض البيانات لاستخدامها عن طريق موقع إوصلِّي من أجل توفير خدمات عبر الإنترنت التي يتم توفيرها عن طريق موقع إوصلِّي. سوف يقوم موقع إوصلِّي بتسجيل ومتابعة استخدامك لموقع إوصلِّي من خلال استخدام، على سبيل المثال لا الحصر، الملفات النصية القصيرة (كوكيز) وغيرها من أدوات وأجهزة المتابعة. ويخضع استخدام هذه البيانات لبنود سياسة الخصوصية التي نطبقها. تعتبر سياسية الخصوصية جزءا من هذه الشروط والأحكام ويجب أن تقرأها بالكامل. في حال عدم قبولك بالشروط في سياسة الخصوصية، فيتوجب عليك أن تمتنع عن استخدام موقع إوصلِّي.

7.2 نقر التزامنا بكافة تشريعات حماية الخصوصية المرعية وقت صدورها فيما يتعلق بأي معلومات شخصية تتعلق بك قمنا نحن بجمعها.

7.3 قد يطلب منك أن تدخل معلومات عن نفسك على صفحات مختلفة على موقع إوصلِّي. ونحن نلتزم بعدم استخدام هذه المعلومات التي زودتنا بها لأي غرض لم يتم إدراجه في سياسة الخصوصية، ولغير الغرض الذي يحدده كل موقع حيث يتم طلب مثل هذه المعلومات.

7.4 تفضل باستخدام نموذج التغذية الراجعة على موقع إوصلِّي لإعلامنا بأي تغيير في المعلومات التي قدمتها مسبقا أو إذا رغبت في سحب موافقتك على استخدامنا للمعلومات التي قدمتها لنا للأغراض التي تم تحديدها أو من أجل أي شكل من أشكال التواصل الإعلاني.

8 السلامة

8.1 نتعهد بالتزامنا المستمر من خلال سياستنا الخاصة بالسلامة بإتاحة استخدام موثوق لموقع إوصلِّي. عند استخدام موقع إوصلِّي وبخاصة، عند استخدام أي من المناطق التفاعلية المتوافرة على موقع إوصلِّي، ويتوجب عليك دائما أخذ الاحتياطات التالية:

(أ‌) المحافظة على سرية هويتك. لا تعطي اسمك الكامل، أو عنوانك البريدي، أو رقم الهاتف، أو عنوان البريد الإلكتروني، أو اسم مدرستك، أو غيرها من المعلومات (باستثناء تلك التي نطلبها تحديدا منك)، والتي قد يتمكن أحد ما من خلالها معرفة هويتك الحقيقية؛

(ب‌) لا تقابل شخصا تتعرف عليه من خلال الشبكة؛

(ت‌) لا ترد على أية رسائل تتسم بالعدائية، أو الوقاحة، أو قلة اللياقة، أو تتسبب لك بالشعور بعدم الراحة بأي شكل.

9 التعويضات

9.1 تقر وتوافق بتعويضنا نحن و\أو أي من الجهات المرتبطة بنا وموظفي، ومديري، والعاملين لدينا و\أو لدى الجهات المرتبطة بنا وبشكل فوري وعند الطلب، عن كافة المطالبات، والالتزامات، والخسائر، والتكاليف، بما في ذلك الرسوم القانونية الناشئة عن أي خرق أو مخالفة لهذه الشروط والأحكام من قبلك أنت أو غيرها من الأضرار الناشئة عن استخدامك لموقع إوصلِّي.

10 الإنهاء

10.1 نحتفظ بحقنا في الإنهاء الفوري لاستخدامك لموقع إوصلِّي في حال قيامك بخرق بنود هذه الشروط والأحكام أو في حال اعتقدنا بناء على أسباب منطقية أنك من الممكن أن تقوم بخرق بنود هذه الشروط والأحكام أو في حال قيامك بسلوك نرى أنه وبناء على تقديرنا المطلق غير مقبول.

11 التواصل

11.1 في حال رغبت بإبداء أي تعليق موجه لنا حول موقع إوصلِّي أو في حال رغبت في توجيه أية أسئلة تتعلق بذلك رجاء تفضل بالاتصال بنا من خلال نموذج اتصل بنا الموجود على موقع إوصلِّي.

12 توفر الموقع

12.1 نظرا إلى تعرض الخدمات الإلكترونية إلى الانقطاع أو الانهيار، فإن الوصول إلى موقع إوصلِّي يتوفر كما هو وفي حالته الراهنة فقط.

12.2 يحق لنا، وبناء على تقديرنا المطلق، فرض حدود أو قيود على استخدامك لموقع إوصلِّي. إضافة إلى ذلك، ولأغراض الأمن، ولأسباب تقنية، أو صيانة، أو قانونية أو تشريعية، أو نتيجة لأي خرق لهذه الشروط والأحكام، فإنه يحق لنا سحب موقع إوصلِّي أو وصولك إلى موقع إوصلِّي، في أي وقت ودون أي سابق إنذار من طرفنا.

13 عام

13.1 البطلان وغيرها. في حال قررت أي محكمة أو مشرع أن بنود هذه الشروط والأحكام هي باطلة أو بأي شكل من الأشكال غير قابلة للتطبيق، فسيتم إلغاء وشطب هذه البنود من هذه الشروط والأحكام، في حين تبقى البنود الباقية في الشروط والأحكام نافذة بشكل تام.

13.2 القانون المطبق. تخضع هذه الشروط والأحكام وموقع إوصلِّي للقوانين المرعية في الإمارات العربية المتحدة، وحسب تطبيقها في إمارة أبو ظبي وحسب تشريعات المنطقة الإعلامية الحرة في أبو ظبي. وأي نزاع ينشأ يكون خاضعا غير حصرا أمام المحاكم المختصة في أبو ظبي.

13.3 الأطراف الثالثة. تنطبق هذه الشروط والأحكام بيننا وبين المستخدمين. ولا يحق لأي شخص آخر الاستفادة من هذه الأحكام والشروط. ونحتفظ بحقنا في أداء أي من التزاماتنا، وممارسة حقوقنا التي تمنحها لنا الشروط والأحكام، من خلال طرف ثالث.

13.4 الإحالة. نحتفظ بحقنا في إحالة أو بأي شكل من الأشكال نقل أية أو كافة حقوقنا والتزاماتنا المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام لأي طرف ثالث.

14 معلومات الشركة

برمجة للحلول المتكاملة هي شركة مساهمة مصرية وهي شركة مرخصة تعمل في  جمهورية مصر العربية  و مقرها في القاهرة،، و إوصلِّي، والعلامات التجارية المرتبطة بها، والأسماء، والشعارات هي ملكية لشركة برمجة للحلول المتكاملة.